header

ولاية كاليفورنيا الأميركية تسمح لأشهر قاتل بالزواج في السجن!

ولاية كاليفورنيا الأميركية تسمح لأشهر قاتل بالزواج في السجن!

قالت المتحدثة باسم إدارة السجون وإعادة التأهيل في كاليفورنيا تيري ثورنتون، أمس الاثنين، إن القاتل تشارلز مانسون منح تصريح زواج وسيسمح له بإتمام مراسم الزفاف في السجن من أفتون إلين بيرتون، التي تبلغ 26 سنة. وتقول إنها تحب مانسون، وانتقلت للعيش في كوركوران بكاليفورنيا، قبل تسع سنوات لتكون قريبة من السجن حيث يمضي عقوبته.

وذكرت المتحدثة ثورنتون، أن مقاطعة كينجز في كاليفورنيا أصدرت تصريح الزواج لمانسون البالغ من العمر 80 سنة.

وأدار تشارلز ماسون مجموعة من الهاربين والمنبوذين، معظمهم من الشباب والنساء لقتل 7 أشخاص من بينهم الممثلة شارون تايت في عام 1969، فيما قال الادعاء إنه جزء من خطة للتحريض على حرب عرقية.

وأضافت ثورنتون أن «قوانين ولاية كاليفورنيا تسمح للسجناء بالزواج في مراسم تنظم غالبا في غرفة زيارة السجن الذي يقيمون به».

وأكملت المتحدثة أنه مع ذلك فإذا ما تزوج مانسون بالفعل فلن يسمح له بما يطلق عليه الزيارات الأسرية، التي تعني الإقامة ليلا وهو ما تطلق عليه الولايات الأخرى الزيارات الزوجية.

ومانسون غير مؤهل للزيارات الأسرية لأنه لم يتحدد له تاريخ لإطلاق سراح مشروط بعد.

فيما لم تكشف ثورنتون عن اسم المرأة المدون في تصريح الزواج إلى جانب مانسون.

يذكر أن لجنة تنظر في عمليات إطلاق السراح في أميركا رفضت أكثر من 12 مرة الإفراج عن القاتل الأميركي الشهير مانسون.

ومانسون اشتهر في أواخر ستينات القرن الماضي بعمليات القتل، التي نفذتها عصابته (عائلة مانسون). وحوكم مانسون عام 1971 بتهمة المؤامرة وتنظيم عمليات قتل وحكم عليه بالإعدام إلا أن الحكم خفف لاحقا إلى السجن المؤبد. وانتهك مانسون عدة قوانين منذ جلسة النظر في إطلاق سراحه الأخيرة قبل 7 سنوات، من بينها العثور على هاتف خلوي وسلاح معه، وتهديد عنصر أمني.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*