header

امرأة تخطب الجمعة في بيرن وفاصل موسيقي بين الخطبتين….هذا هو الفسق في الدين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-01 10:25:28Z | | ÿ4G8ÿ3H9ÿ4I:ÿ­¬@fJ

ابتكرت أكاديمية يمنية تقيم في سويسرا، شعائر دينية جديدة، حيث قامت إلهام مانع بإلقاء خطبة الجمعة في أحد الجوامع السويسرية أمام مصلين من الجنسين، فيما أدخلت عازفا موسيقيا بين الخطبتين ليعزف مقطوعة موسيقية.

وقالت مانع في خطبة ألقتها الجمعة الماضية، أمام مجموعة من الحاضرين ضمت رجالا ونساء لم يرتدين الحجاب، حتى أثناء أدء الصلاة: “لقد حان الوقت لتحدي افتراضاتنا عن موقع المرأة في بيت الرحمن وفي المجتمع”.

وتأتي خطبة مانع هذه ضمن مبادرة المسجد الشامل في بيت الأديان بالعاصمة السويسرة بيرن. وأوضحت أن الصلاة تمت بإمامة امرأة وهي الإمام حليمة جوساي حسين.

وفي استراحة بين خطبتي الجمعة التي ألقتها إلهام مانع، ولأول مرة عزفت مقطوعة موسيقية كفاصل بين الخطبتين، فيما لم تذكر مانع الغرض من المقطوعة الموسيقية حين نشرت صور الخطبة على حسابها في “فيسبوك”……

 

ردنا نحن للسيدة الهام اللعب بالدين كالضحك على الذقون وهذا تجاوز واسمها مسخرة …..لاتجاوز الامامة ولا  النبوة ولا عقد القران ماللرجل رجل وما للمرأة هو له كفاكن لعب في الدين واتقوا الله فيه حتى انها مشوفة الرأس وتقاطيع الساقين واضح . هذا تعدي كبير على الدين وعليه يجب اتخاذ اللازم

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*